الرئيسية  إعلانات

  تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن قبول دفعة جديدة من الشابات السوريات الراغبات في التطوع من حملة الشهادات (معاهد متوسطة باختصاصاتها كافة ـ الثانوية العامة بفروعها المختلفة) ومن ذوات الكفاءة واللياقة العالية لتأهيلهن كصف ضباط متطوعات لصالح القيادة العامة للعمل الميداني.

  تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان السوريين من حملة الشهادات (المعاهد المتوسطة والثانوية بفروعها كافة ـ الإعدادية ـ الابتدائية) لتأهيلهم كصف ضباط وأفراد متطوعين لصالح إدارة الوقود.

 تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان السوريين من حملة الشهادات التالية:(معاهد متوسطة باختصاصاتها كافة ـ ثانوية بفروعها المختلفة ـ إعدادية ) لتأهيلهم كصف ضباط متطوعين و من أتم الصف السادس الابتدائي كأفراد متطوعين(سائقين) لصالح قيادة القوى الجوية والدفاع الجوي.

 تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان السوريين من حملة الشهادات التالية:(معاهد متوسطة باختصاصاتها كافة ـ ثانوية بفروعها المختلفة ـ إعدادية ) لتأهيلهم كصف ضباط متطوعين و من أتم الصف الخامس الابتدائي كأفراد متطوعين(سائقين) لصالح قوات حرس الحدود.