الرئيسية  إعلانات

  تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان السوريين من حملة الشهادات (المعاهد المتوسطة ـ الثانوية بفروعها كافة ـ إعدادية ـ ابتدائية) لتأهيلهم كصف ضباط وأفراد متطوعين باختصاص ( كاتب ـ سائق نقل ـ سائق ثقيلة ـ مكيانيك إصلاح عربات ـ كهربائي عربات) لصالح إدارة النقل العسكري.
تقدم الطلبات إلى إدارة النقل العسكري ـ فرع التنظيم والتعبئة اعتباراً من تاريخه ولغاية 1/3/2018.
ـ للاطلاع على الشروط المطلوبة يرجى مراجعة قيادة المناطق والمواقع العسكرية في المحافظات.

  تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان من حملة الشهادات المعاهد المتوسطة(المعهد التقاني للحاسوب ـ المعهد التقاني للهندسة الكهربائية والميكانيكية) والثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الصناعية باختصاصات (ميكانيك ـ إلكترون ـ كهرباء) والإعدادية والابتدائية لتأهيلهم كصف ضباط وأفراد متطوعين لصالح إدارة الأتمتة.
تقدم الطلبات إلى إدارة الأتمتة اعتباراً من تاريخ 2/12/2017 ولغاية 1/3/2018.
ـ للاطلاع على الشروط المطلوبة يرجى مراجعة قيادة المناطق والمواقع العسكرية في المحافظات.
  تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان السوريين من حملة الشهادات ( معاهد متوسطة ـ ثانوية بفروعها كافة ـ إعدادية ـ ابتدائية) لتأهيلهم كصف ضباط وأفراد متطوعين (في محافظاتهم) لصالح الجيش الشعبي.
تقدم الطلبات إلى قيادة الجيش الشعبي أو قيادات الدفاع المحلية التابعة للجيش الشعبي بالمحافظات اعتباراً من تاريخه ولغاية 1/3/2018.
ـ للاطلاع على الشروط المطلوبة يرجى مراجعة قيادة المناطق والمواقع العسكرية في المحافظات.

  تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بقبول دفعة جديدة من الشبان السوريين الراغبين بالتطوع لصالح مديرية التجنيد العامة في محافظة (حلب ـ دير الزور ـ الحسكة).

 تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن قبول دفعة جديدة من الشابات السوريات الراغبات بالتطوع لصالح الهيئات والإدارات وقيادات القوى والمناطق والمنشآت التعليمية من حملة الشهادتين (المعاهد المتوسطة ـ الثانوية) لتأهليهن كصف ضباط متطوعات وفق نظام المدارس العسكرية بالاختصاصات التالية (كاتب ـ حاسب).

 تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان السوريين من حملة شهادة المعاهد المتوسطة (كمبيوتر ـ تقنيات حاسوب ـ تجاري ـ مصرفي ـ إلكترون ـ إدارة أعمال ـ إحصائي ـ مالي ـ أعمال إدارية ـ علوم مصرفية ومالية ـ كهرباء ـ مواصلات سلكية ولاسلكية) ومن حملة شهادة الدراسة الثانوية بفروعها كافة لتأهيلهم كصف ضباط متطوعين لصالح شعبة التنظيم والإدارة.

 تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان السوريين من حملة الشهادات (الابتدائية ـ الإعدادية ـ الثانوية بفروعها كافة ـ المعاهد المتوسطة بفروعها كافة) لتأهيلهم كصف ضباط وأفراد متطوعين لصالح إدارة المركبات.

 تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة عن رغبتها بتطويع عدد من الشبان السوريين من حملة الشهادات (المعاهد المتوسطة والثانوية بفروعهما كافة ـ إعدادية ـ ابتدائية (حاصلين على شهادة سوق) لتأهيلهم كصف ضباط وأفراد متطوعين لصالح إدارة الإشارة.

  على كافة المواطنين من مواليد / 1999 / مراجعة شعب تجنيدهم أو اقرب شعبة تجنيد لمكان إقامتهم ممن لم يستطيعوا مراجعة شعبة تجنيدهم الأصلية من /1/ حتى /20/ من الشهر الذي يتم فيه المواطن سن الثامنة عشرة من عمره .