الرئيسية  التنمية الاجتماعية
الثلاثاء, 14 حزيران, 2016 - التوقيت 16:27

حفل تكريمي بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم

14-6-2016
يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش
size: 17px;">
بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم وتحت شعار(دمك يحفظ الحياة .. شاركنا بالتبرع بالدم) أقامت المؤسسة العامة للدم والصناعات الطبية حفلاً تكريمياً للمتبرعين وبعض العاملين في المؤسسة تقديراً لجهودهم الكبيرة المبذولة وشعورهم الوطني العالي.
وألقى السيد العماد محمود عبد الوهاب شوا نائب وزير الدفاع كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أهمية التبرع بالدم والتفاعل والمشاركة الطوعية, لافتاً إلى حجم الوعي والإدراك لدى المواطن السوري, ومقدار الثقافة التي يتميز بها شعبنا المعروف بإنسانيته ومحبته وتلاحمه في مختلف الظروف والمراحل.
وشكر السيد العماد المؤسسة العامة للدم والصناعات الطبية بإدارتها وكوادرها العاملة في جميع المراكز عسكريين ومدنيين.
كما قدم السيد اللواء أسامة جميل أحمد مدير المؤسسة العامة للدم والصناعات الطبية شرحاً تفصيلياً تضمَّن الخدمات التي تقدمها المؤسسة وطبيعة المهام التي تنفذها في ظل ما يشهده الوطن من ظروف وتحديات في مواجهة الحرب العدوانية الإرهابية.
بدوره شكر ممثل منظمة الصحة العالمية الدكتور وائل إسماعيل القيادة السورية والقطاع الصحي بشكل عام والمؤسسة العامة للدم والصناعات الطبية بشكل خاص على الجهود المبذولة والتعاون الجاد لما فيه مصلحة الشعب السوري لاسيما في هذا الظرف الخاص الذي تعيشه سورية.
في الختام قدم السيد اللواء المدير العام للمؤسسة دروعاً تذكارية للسيد العماد نائب وزير الدفاع وللسادة الحضور ولعدد من العالمين في المؤسسة والمتبرعين الطوعيين. 

23 نيسان 2017