الرئيسية  التنمية الاجتماعية
السبت, 26 تشرين الثاني, 2016 - التوقيت 16:51

تكريم المتفوقين من ابناء العسكريين (العاملين والمتقاعدين) في المنطقة الجنوبية

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

برعاية السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية اليوم حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء العسكريين (العاملين والمتقاعدين) في المنطقة الجنوبية من الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة وشهادة التعليم الأساسي.
وقد ناب عن السيد العماد وزير الدفاع في رعاية الاحتفال الذي أقيم في مدارس بنات الشهداء السيد العماد طلال مصطفى طلاس نائب وزير الدفاع، وحضر الاحتفال عدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة وممثلون عن وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة وذوو المتفوقين.
وألقى السيد العماد كلمة نقل في مستهلها إلى المتفوقين تحيات راعي الاحتفال وتمنياته لهم باستمرار النجاح والتفوق للمساهمة في بناء مستقبل الوطن وصون كرامته وتعزيز قوته وتحصينه بالعلم والمعرفة ليكون أقدر على مواجهة الخطوب والتحديات والتصدي لما يحاك ضده من مؤامرات هادفة للنيل من وحدته وسيادته واستقلاله، وهنأ المتفوقين على رعاية قائد الوطن السيد الرئيس الفريق بشار الأسد لهم وحرصه على تكريمهم.
كما ألقت الطالبة الأولى كلمة عبرت فيها عن فخرها وزملاءها بهذا التكريم الذي يزيد من اعتزازهم وهم أبناء الرجال الساهرين على أمن الوطن المدافعين عن عزته وكرامته معاهدين السيد الرئيس الفريق بشار الأسد أن يكون هذا التكريم حافزاً على البذل والعطاء والمثابرة.
تخلل الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الطلاب المتفوقين الذين أكدوا بدورهم أنهم يقدمون هذا التفوق لآبائهم وزملائهم من المقاتلين الذين يدافعون عن الوطن في مواجهة العصابات الإرهابية الظلامية، مشددين على أن تفوقهم سيكون نبراساً ينير الدرب على طريق تحقيق الرفعة والسمو لوطننا العزيز وزيادة منعته وقوته. 

28 أيار 2017