الرئيسية  التنمية الاجتماعية
الأحد, 4 كانون الأول, 2016 - التوقيت 18:15

تكريم المتفوقين من أبناء العسكريين (العاملين والمتقاعدين) في المنطقة الساحلية

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

برعاية السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة ــ نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء العسكريين (العاملين والمتقاعدين) في المركز الثقافي بطرطوس من الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة وشهادة التعليم الأساسي.
وقد ناب عن السيد العماد وزير الدفاع في رعاية الاحتفال السيد العماد طلال مصطفى طلاس نائب وزير الدفاع، وحضر الاحتفال عدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة وممثلون عن وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة وذوو المتفوقين.
وألقى السيد العماد كلمة نقل في مستهلها إلى المتفوقين تحيات راعي الاحتفال وتمنياته لهم باستمرار النجاح والتفوق للمساهمة في بناء مستقبل الوطن مؤكداً أن المتفوقين يمثلون حجر الأساس في مسيرة تطور الوطن وتقدمه والحفاظ على دوره المحوري في المنطقة والعالم، لافتاً إلى الرعاية والعناية التي يوليها السيد الرئيس الفريق بشار الأسد للمتفوقين إيماناً من سيادته بدورهم الذي يصب في تعزيز صمود وطننا الأشم.
كما ألقى الطالب الأول كلمة عبر فيها عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا التكريم الذي يشكل حافزاً على البذل والعطاء والمثابرة في سبيل رفعة الوطن وسموه.
تخلل الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الطلاب المتفوقين الذين أهدوا تفوقهم لآبائهم ولجميع رجال قواتنا المسلحة الباسلة الذين يدافعون عن الوطن في مواجهة العصابات الإرهابية الظلامية ويصونون ببطولاتهم وتضحياتهم عزته وكرامته.

 

23 نيسان 2017