الرئيسية  التنمية الاجتماعية
الأربعاء, 13 كانون الأول, 2017 - التوقيت 18:5

بمشاركة الإدارة السياسية افتتاح فعاليات معرض إعلان ميديا تكس 2017 للإعلان والإعلام

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

بمشاركة الإدارة السياسية في الجيش العربي السوري و70 جهة إعلامية وإعلانية تم يوم الثلاثاء 12-12-2017 افتتاح معرض “إعلان ميديا تكس 2017 للإعلان والإعلام ومستلزماتهما الذي تنظمه المؤسسة العربية للإعلان وشركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات وذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.
ويهدف المعرض الذي يستمر لغاية ال14 من الشهر الجاري إلى تشبيك الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة والالكترونية مع السوق الإعلاني بالإضافة إلى مواكبته لأحدث التطورات في المجال الإعلامي والإعلاني.
وتهدف مشاركة الإدارة السياسية تقديم فكرة عامة عن دور ومهام الإدارة في المجال الإعلامي والمعنوي والثقافي وتضمنت المشاركة عرض نماذج من الأفلام والكتب والمنشورات والدوريات والتصاميم والملصقات التي تصدرها الإدارة السياسية وكذلك صوراً لشهداء الإعلام الحربي الذين قضوا وهم يؤدون واجبهم في إيصال صوت الحق إلى الناس.
وفي لقاء مع المهندس رامز ترجمان وزير الإعلام أكد من خلاله أن الإعلام والإعلان وجهان لرسالة إعلامية واقتصادية واحدة وهما داعمان لبعضهما ويشكلان صلة وصل بين القطاعات الاقتصادية والإنتاجية ومختلف الفعاليات.
بدوره السيد اللواء علي خضرة، نائب مدير الإدارة السياسية، أكد أن الإدارة بفروعها المختلفة وأقسامها سواء في المراكز أو التشكيلات تقوم بدور مهم ومكمل للإعلام الوطني في إظهار الصورة الحقيقية لبطولات ونجاحات القوات المسلحة وبالتالي تغطية الأعمال القتالية إما من خلال الإعلام الحربي أو من خلال المكاتب الإعلامية المنتشرة بالمحافظات.
بدورهم أكد المشاركون على أهمية مشاركة الإدارة السياسية في مثل هذه الفعاليات لدورها الرائد في الإعلام الحربي وإيصال الصورة الحقيقية لما يجري على أرض الوطن.

 

21 تموز 2018