الرئيسية  التنمية الاجتماعية
السبت, 16 كانون الأول, 2017 - التوقيت 18:26

تكريم المتفوقين من أبناء العسكريين (العاملين والمتقاعدين)

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

برعاية السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة- نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء العسكريين عاملين ومتقاعدين من الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة وشهادة التعليم الأساسي وذلك في مدرسة بنات الشهداء.
ناب عن السيد العماد وزير الدفاع في رعاية الاحتفال السيد اللواء أسامة سليمان خضور مدير الإدارة السياسية، وحضر الاحتفال عدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة وممثلون عن وزارة التربية واتحاد شبيبة الثورة وذوو المتفوقين.
بدء الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار، ثم عزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.
وألقى السيد اللواء ممثل راعي الاحتفال كلمة أشار فيها إلى معاني ودلالات هذا التكريم واهتمام السيد الرئيس الفريق بشار الأسد بالمتفوقين وإحاطتهم بكل رعاية وعناية لتمكينهم من تحقيق طموحاتهم التي تصب بشكل مباشر في تعزيز صمود الوطن وازدهاره.
كما ألقى الطالب الأول كلمة عبر فيها عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا التكريم والذي يشكل حافزاً على بذل المزيد من العطاء والمثابرة في سبيل رفعة الوطن وصموده.
تخلل الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الطلاب المتفوقين، واختتم الحفل بالنشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.
بدورهم عبر المتفوقون وذووهم عن شكرهم وامتنانهم للسيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على اهتمامه الشخصي بهم، وأهدوا تفوقهم لآبائهم ولرجال قواتنا المسلحة الباسلة الذين يدافعون عن الوطن حفاظاً على عزته وكرامة أبنائه . 

 

24 أيلول 2018