الرئيسية  التنمية الاجتماعية
السبت, 17 تشرين الثاني, 2018 - التوقيت 20:56

برعاية السيد العماد علي عبد الله أيوب .. الإدارة السياسية تقيم حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء العسكريين

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

برعاية السيد العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية اليوم حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء العسكريين (الشهداء والعاملين والمتقاعدين) من الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة وشهادة التعليم الأساسي.
وقد ناب عن السيد العماد وزير الدفاع في رعاية الاحتفال الذي أقيم في نادي ضباط القوات المسلحة بدمشق السيد العماد المتقاعد محمود عبد الوهاب شوا نائب وزير الدفاع، وحضر الاحتفال عدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة ورئيس اتحاد شبيبة الثورة وممثلون عن وزارة التربية وعدد من الشخصيات الرسمية وذوو المتفوقين.
وألقى السيد العماد كلمة نقل في مستهلها إلى المتفوقين تحيات راعي الاحتفال وتمنياته لهم باستمرار النجاح والتفوق للمساهمة في بناء مستقبل مشرق لوطن يفخر بأبنائه ويعتز بعقولهم النيرة وبقدراتهم على تطويره في المجالات كافة، مؤكداً ضرورة امتلاك إرادة الإصرار والتصميم على بلوغ الأهداف، لأن التفوق العلمي أحد أوجه الرد على المعتدين وبلوغ مرتبة متقدمة بين الأمم.
كما ألقى الطالب الأول كلمة عبر فيها عن فخره وزملاءه بهذا التكريم، وبرعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد لهم، مؤكداً أن الأوطان تبنى بسواعد أبنائها وتتطور وتتقدم بعقولهم النيرة.
تخلل الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الطلاب المتفوقين الذين أكدوا بدورهم أنهم يهدون هذا التفوق لآبائهم وزملائهم من المقاتلين الذين يدافعون عن عزة الوطن وكرامته، مشددين على أن تكريمهم سيكون حافزاً لإكمال درب البطولة والتضحية والفداء الذي خطه آباؤهم الميامين وهم يدافعون عن عزة الوطن وسيادته وكرامته. 

17 كانون الأول 2018