الرئيسية  إعلانات
الثلاثاء, 13 تشرين الأول, 2020 - التوقيت 14:37

                                                       إعلان تأجيل طلب تقديم عروض
- إن لجنة عقود ومناقصات إدارة المركبات تعلن عن حاجة وزارة الدفاع (إدارة المركبات ) لشراء : أطر مطاطية ثقيلة - بطريقة تقديم عروض وفقاً للمواصفات المشار إليها في دفاتر الشروط الفنية والخاصة والتي يمكن الحصول عليها من إدارة المركبات – لجنة العقود والمناقصات خلال الدوام الرسمي.

- تقدم العروض الفنية والمالية إلى لجنة العقود والمناقصات ضمن مغلفين مغلقين ويوضعان في مغلف ثالث معنون بأسم إدارة المركبات ويكتب عليه موضوع وتاريخ جلسة فض العروض على أن تصل إلى الإدارة خلال مدة أقصاها نهاية الدوام الرسمي من يوم ( الاثنين ) الواقع في 2/11/2020م مرفق معها كافة الأوراق الثبوتية للعارض ولا يقبل أي عرض تكون فيه الأوراق الثبوتية غير كاملة .

- تعقد جلسة فض العروض في مقر لجنة العقود والمناقصات في إدارة المركبات- مدرسة السياقة العسكرية الساعة 12,00 من يوم ( السبت ) الواقع في : 14 /11 /2020م .

- التأمينات المؤقتة : / 14000,00/ يورو ( فقط أربعة عشر ألف يورو لا غير ) في مغلف منفصل ولا يقبل أي عرض غير مرفق بهذه التأمينات .

- تحدد قيمة التأمينات النهائية بـ (10%) من قيمة العقد.
- يجب أن يكون العرض الفني كاملاً ومطابقاً لدفتر الشروط الفنية دون الحاجة لطلب أية تفسيرات وسوف توضع العلامة الفنية بناءً على مضمون العرض .

- لا يقبل التعامل مع أي شركة ليس لها وكيل معتمد في سورية مسجل أصولا وأن تكون الوكالة الممنوحة أو التفويض ساري المفعول للعام 2020م ويستثنى من ذلك الشركات الأم والصانعة والحكومية .

العنوان :
الجمهورية العربية السورية – دمشق
إدارة المركبات لجنة العقود والمناقصات
الديماس – مدرسة السياقة العسكرية
هاتف : 3213021 – 3933204