الرئيسية  إعلانات
الاثنين, 19 تشرين الأول, 2020 - التوقيت 10:27

 إعلان منـاقصـة
إن رئيس لجنة العقود والمناقصات في إدارة المهندسين يعلن عن حاجة وزارة الدفاع – إدارة المهندسين لتقديمالمواد (جهاز فحص مدخرات إلكتروني ومادة أخرى)بموجب عقد داخلي بطريقة المناقصة.
يمكن لراغبي الدخول بهذه المناقصة الاطلاع على المستندات المتعلقة بها(دفتر الشروط الخاصة ودفتر الشروط الفنية) في مكتب لجنة العقود والمناقصات بإدارة المهندسين اعتباراً من يوم (الثلاثاء) الواقع في (20/10/2020 م).
- تعقد جلسة فض العروض الساعة (9.00) من يوم (الثلاثاء)الواقع في17/11/2020 م في قاعة مناقصات إدارة المهندسين.
-تقدم العروض إلى ديوان إدارة المهندسين بعد مشاهدتها من رئيس لجنة العقود والمناقصات على الشكل التالي:
 تقدم الأوراق الثبوتية في مغلف مستقل (وثيقةسجل تجاري–وثيقة تسجيل غرفة تجارة - ورقة غير موظف من السجل العام للعاملين في الدولة – خلاصة سجل عدلي- تصريح الالتزام بمقاطعة إسرائيل – صورة عن الهوية – وثيقة الاشتراك في نشرة الإعلانات الرسمية - كما يمكن للراغبين الحصول على نسخة من دفتر الشروط لقاء دفع مبلغ قيمته /2000ل.س / فقط ألفان ليرة سورية لا غير وإرفاق الإشعار بالتسديد مع الأوراق الثبوتية) على أن تكون الأوراق الثبوتية مصدقة لعام 2020م.
 تنظم وتقدم العروض الفنية والمالية وفقاُ لأحكام المادتين /32-33/ من القرار /568/ لعام 2005 وتعديلاته ضمن مغلفين منفصلين ومختومين ويوضعان في مغلف ثالث معنون باسم الجهة صاحبة الاحتياج ويكتب عليه موضوع المناقصة وتاريخ فض العروضمع لمحة موجزة عن عقود المواد التي قدمها وتحمل نفس صفة المواد المطلوبة مع إرفاق ثبوتيات مؤيدة لصحتها ويحملان الطابع السري للغاية أحدهما للعرض الفني الذي يقدم على نسختين. نسخة ممهورة ومختومة بخاتم العارض وتوقيعه ونسخة لاتحمل أي خاتم للعارض أو توقيعه أو أي شيء يدل عليه.
 والآخر للعرض المالي ويكتب نوع العرض على المغلف واضحاً (مالي أو فني) على أن يتضمن العرض المالي مايلي :

 
م
 
تسمية المواد
 
الكمية التي يتضمنها العرض
 
السعر الإفرادي
 
القيمة الإجمالية
 
رقماً
 
كتابة
 
 
 
 
 
 
تفقيط القيمة الإجمالية للعرض المالي

- عنوان الشركة البريدي والبرقي والفاكس وصندوق البريد (العنوان القانوني) أو وكيل معتمد.
- تسمية المواد وأسعارها الإفرادية والإجمالية على أساس التسليم الجاهز في المكان المعد والمخصص لذلك .
- يلصق عليه طابع مالي بقيمة/1500/ل 0س وطابع مجهود حربي بقيمة /50/ل .س وطابع الشهيد بقيمة /25/ ل .س .
- يجب أن يتضمن العرض الفني كافة الوثائق المطلوبة وتكون ممهورة بالعلامة التجارية الأصلية للشركة المصنعة وخاتم العارض وترفض كل وثيقة لاتحقق هذا الشرط .
 يقدم العرض الفني والمالي والتأمينات المؤقتة والأوراق الثبوتية حتى الساعة (13.30) من يوم (الخميس) الواقع في 5/11/ 2020 مضمن مغلف واحد ومختوم يتضمن كافة المعلومات المطلوبة والمحددة وكافة المعلومات الفنية التي يرغب العارض إدراجها ويمنع تدوين أية معلومات مالية على العرض الفني وعلى أن تكون المواد جديدة وغير مجددة ومن الأنواع الجيدة ولم تدخل في الاستخدام سابقاً ومطابقة للمواصفات الواردة في طلب الشراءودفتر الشروط الفنية. ولايقبل أي عرض بعد الموعد المحدد أعلاه.
 التأمينات المؤقتة:
1. يرفق مع العرض الفني شيك مصدق أو كفالة مصرفية صادرة عن المصارف المقبولة وفق الأنظمة النافذة في سوريا أو معززة من قبله بمبلغ وقدره/2000000/ ل.س فقط مليونيليرة سورية لا غير على أن يذكر بأنها مقدمة لضمان جدية العرض وفي حال تجزئة العرض تكون التأمينات (10%) من القيمة الإجمالية للعرض وفقاُ لما نصت عليه المادة /24/ من القرار الوزاري /568/ لعام 2005م وتعديلاته
2. يستبعد كل عرض لم يرفق بالتأمينات المؤقتة.
- تقدم التأمينات النهائية بموجب شيك مصدق أو كفالة مصرفية صادرة عن إحدى المصارف المقبولة ومصدقة حسب الأصول بقيمة (10%) من قيمة العقد الإجمالية كتأمينات نهائية على أن يذكر بأنها مقدمة ضماناُ لحسن تنفيذ العقد( يذكر رقم العقد وتاريخه) وتكون الكفالة باسم المتعاقد نفسه وتقدم خلال أسبوع من تاريخ اليوم التالي لنتيجة إعلان الجلسة وفي حال عدم تقديمها خلال هذه المدة يحق للإدارة مصادرة التأمينات المؤقتة وفق ما نصت عليه المادة /24-27/من القرار /568/ لعام2005موتعديلاته وتعاد بعد الاستلام النهائي للمواد إذا لم تترتب عليه أية التزامات تستوجب حجزها أو استقطاع جزء منها.
3. تقدم تأمينات الضمانة الفنية إلى محاسب الإدارة بموجب شيك مصدق أو كفالة مصرفية صادرة عن أحد المصارف المقبولة ومصدقة حسب الأصول بقيمة10% من قيمة المواد المتعاقد عليها وتقدم عند استلام للمواد وقبل إعادة التأمينات النهائية وتعاد بعد انتهاء مدة الضمانة الفنية البالغة ستة أشهر من تاريخ الاستلام وفقاً للمواد/24-25-28/ من القرار 568 لعام2005م وتعديلاته.
- مدة تنفيذ العقد: (30يوماً) اعتباراً من اليوم التالي لتبليغ المتعاقد أمر المباشرة بالتنفيذ.
- يعتبر العارض مرتبطاً بعرضه تجاه الإدارة حتى تسمية المتعاقد المؤقت على أن لا يتجاوز ذلك ثلاثة أشهر من تاريخ استلام العرض إلا إذا قبل العارض خطياً بمدة أطول.
- يجب أن تكون كافة المواد جديدة وغير مجددة ومن الأنواع الجيدة.