الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

السبت, 12 نيسان, 2014

تدمير أوكار الإرهابيين والقضاء على أعداد كبيرة منهم في درعا وريفها وتدمير آلياتهم وأسلحتهم..

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف وكراً للمجموعات الإرهابية المسلحة في بصرى الحرير بريف درعا وتقضي على عدد من الإرهابيين وتصيب آخرين كما تستهدف تجمعات الإرهابيين في بلدة محجة وأنخل وكحيل والغارية الشرقية وفي منطقة أم درج بحي البجابجة وشارع الأردن وفي محيط المعصرة بمنطقة الجمرك القديم في درعا البلد وتقضي على أعداد منهم وأدوات إجرامهم.

وحدة من الجيش والقوات المسلحة تحبط محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من بلدة اليادودة إلى المناطق الآمنة في ضاحية اليرموك وتقضي على عدد منهم وتدمر أدوات إجرامهم وقامت وحدة أخرى بإحباط محاولة مجموعة إرهابية التسلل من مخيم النازحين باتجاه نقطة المؤسسة الاستهلاكية على أطراف حي المخيم وتقضي على عدد منهم وتصيب آخرين.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف مجموعات إرهابية مسلحة في بلدة النعيمة وفي المنشرة غرب بلدة عثمان وفي بلدة الحراك في ريف درعا ما أدى لمقتل العديد من الإرهابيين بينهم قناصين وإصابة آخرين بالإضافة لتدمير عربتي دفع رباعي مركب عليها رشاشات ثقيلة.

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين في محيط بناء كتاكيت وحي الكرك وشارع الأردن ومحيط دوار المصري في درعا البلد ما أدى إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم وتدمير أدوات إجرامهم.