الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الاثنين, 28 نيسان, 2014 - التوقيت 10:20

القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير أوكارهم وأسلحتهم في سلسلة عمليات قتالية في حمص وريفها..

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تواصل عملياتها القتالية في حمص القديمة وتحرر بناءً بالقرب من كنيسة مارجرجس وتقضي على عدد من الإرهابيين وتصيب أخرين.

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تتصدى لعصابة إرهابية حاولت الاعتداء على إحدى الوحدات العسكرية على مفرق عقيربات بجبل الشاعر وتقضي على العديد من الإرهابيين وتدمر 3 سيارات بيك آب مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيين.

كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عصابة إرهابية بالقرب من دوار السعادة في السعن وعصابة إرهابية أخرى في مزرعة خيول الناصيف وسط المكرمية في تلبيسة ما أدى لتدمير منصة إطلاق صواريخ في مزرعة الكويتي وسيارتين مزودتين برشاشات على طريق دير فول - السعن الشمالي إضافة لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات عدة للإرهابيين في مزارع أبو العنز وجانب الصالة الرياضية وبالقرب من المركز الثقافي بتلبيسة ودمرت مدفع هاون في قرية الغنطو بتلبيسة .

كما استهدفت عصابة إرهابية في قرية الخالدية بالدار الكبيرة ودمرت منصة إطلاق صواريخ واستهدفت عصابات إرهابية أخرى في العامرية وبرج قاعي وحي الناصرية وكفرلاها بريف حمص ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين..