الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الاثنين, 13 شباط, 2017 - التوقيت 20:10

العماد فهد جاسم الفريج يزور عدداً من وحداتنا العاملة في الريف الشمالي لمحافظة حماة

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد ــ نائب رئيس مجلس الوزراء ــ وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية تفقد خلالها عدداً من وحداتنا العاملة في الريف الشمالي لمحافظة حماة، واطلع على جاهزيتها القتالية.
واستمع سيادته من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة الموقف القتالي في الريف الشمالي لحماة والمهام التي تنفذها القوات.
كما التقى المقاتلين في مواقعهم وأكد أن سورية بقيادة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد ستنتصر على الإرهاب وأشاد بالروح المعنوية العالية التي تتمتع بها قواتنا المسلحة وبالبطولات التي تسطرها في القضاء على الإرهابيين.
وحث السيد العماد القادة والمقاتلين على المزيد من اليقظة والحذر، مؤكداً أن أبناء سورية ــ شعباً وقيادة ــ يثمنون عالياً الواجب الوطني الذي يؤديه رجال قواتنا المسلحة الباسلة في مواجهة الإرهاب.
بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون على قدر المسؤولية والثقة التي منحهم إياها شعبنا، وأنهم لن يدخروا جهداً ولن تفتر لهم عزيمة حتى تخليص الوطن من شرور الإرهاب وتبديد أحلام داعميه.