الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الأحد, 22 تشرين الأول, 2017 - التوقيت 20:15

تخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية البحرية

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة، احتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية البحرية.
بدء الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار ثم عزف النشيد العربي السوري ، بعد ذلك جرى عرض عسكري شاركت فيه دورات الكلية، وألقى اللواء قائد القوى البحرية ممثل راعي الاحتفال كلمة تحدث فيها عن الدور الكبير الذي تضطلع به القوى البحرية في الدفاع عن قدسية تراب سورية وشواطئها ومياهها الإقليمية مثمناً تضحيات وبطولات رجال القوى البحرية والدفاع الساحلي في معركة الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية.
و دعا اللواء قائد القوى البحرية المتخرجين إلى التحلي بأعلى درجات المسؤولية والالتزام الطوعي بقواعد الانضباط العسكري وتنفيذ المهام بكل دقة وإتقان حباً بالوطن واستعداداً للدفاع عنه .
وشكر اللواء ممثل راعي الاحتفال المدربين على جهودهم التي بذلوها في إعداد المتخرجين وتأهيلهم ليكونوا أبطالاً في حماية بحر سورية وصون حدودها من أي عدوان.
كما ألقى مدير الكلية البحرية كلمة أشاد فيها بأهمية المعارف التي اكتسبها الطلاب المتخرجون وبضرورة الاستمرار في تطوير الخبرات ليكونوا أكثر قدرة على مواجهة التحديات ، موصياً إياهم بأن يكونوا قدوة لمرؤوسيهم في ميادين التدريب والعمل .
بعد ذلك جرت مراسم تسليم العلم واستلامه و أدى المتخرجون القسم العسكري ثم تلي أمر النجاح وأمر تسمية الدورة المتخرجة باسم الشهيد البطل الملازم أول فهد محمد عدرة ، وتم توزيع الشهادات والهدايا على المتخرجين الأوائل.