الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الاثنين, 28 تموز, 2014 - التوقيت 20:6

زيارة ميدانية يقوم بها السيد العماد نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع لإحدى التشكيلات المقاتلة ويهنأ جرحى الجيش العربي السوري بحلول عيد الفطر السعيد

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد قام السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية اليوم لأحد تشكيلاتنا المقاتلة التقى خلالها المقاتلين في مواقعهم وهنأهم بالعيد متمنياً لهم النجاح والتوفيق في تنفيذ مهامهم الوطنية المقدسة ولذويهم الخير والسعادة.

 واطلع السيد العماد في أثناء جولته على مستوى جاهزية الوحدات العسكرية وحالتها القتالية والمعنوية وعلى ظروف المقاتلين وأوضاعهم ، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلونها في الذود عن الوطن وصون عزته وكرامته من خلال مواجهة العصابات الإرهابية التكفيرية التي تعمل على ضرب سورية آخر معاقل المقاومة خدمة لمصالح الكيان الصهيوني .

وبدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبذلون كل غال ونفيس في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من أرض الوطن وأنهم سيبقون الجند الأوفياء والأبناء البررة الذين يرخصون الدماء والأرواح ليبقى الوطن عزيزاً أبياً شامخاً في وجه ما يتعرض له من تحديات.

كما قام السيد العماد بزيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى الشهيد يوسف العظمة ، حيث هنأهم بحلول عيد الفطر السعيد متمنياً لهم الشفاء العاجل ولذويهم دوام الصحة والعافية، مشيداً بالتضحيات التي بذلوها في ملاحقة العصابات الإرهابية التكفيرية .

وفي أثناء جولته في المشفى اطلع السيد العماد على أوضاع الجرحى وظروف إصاباتهم، واستمع من الكوادر الطبية عن الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم في المشفى وأثنى على الجهود الحثيثة التي يبذلونها في رعاية الجرحى والاهتمام بهم.

وبدورهم أكد الجرحى أنهم سيستمرون في معركة البذل والعطاء حتى إعادة الأمن والأمان لكل بقعة من أرض الوطن .

كما قام السيد العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى تشرين العسكري مهنئاً بالعيد ومتمنياً لهم ولذويهم دوام الصحة والسعادة .

وقد ثمن السيد العماد الجهود والتضحيات التي يبذلها رجال الجيش العربي السوري في سبيل الدفاع عن الوطن مشيداً بجهودهم الكبيرة وبالملاحم البطولية التي يسطرونها لتبقى سورية عالية البنيان شامخة القامات لا تهزها محن ولا خطوب.

 

وفي نهاية الجولة أثنى السيد العماد على جهود العاملين في المشفى من كوادر طبية وإدارية لما يبدوه من رعاية واهتمام بالجرحى وتلبية احتياجاتهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء عملهم.

كما قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية، بعد ذلك زار قادة المناطق الجرحى في المشافي العسكرية وهنؤوهم بالعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل.