الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

السبت, 2 آب, 2014 - التوقيت 12:55

القضاء على أعداد من الإرهابيين المرتزقة من جنسيات أجنبية بريف ادلب وتدمير أسلحتهم وأوكارهم..

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل عصابة إرهابية من قرية حلّوز باتجاه بلدة اشتبرق بجسر الشغور بريف إدلب وأوقعت أكثر من عشرة إرهابيين قتلى أغلبهم من الجنسية الداغستانية والشيشانية .
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين في كفرلاتا – مدجنة الريحانية – معربليت – مرعيان – بسامس – كفرشلايا بريف إدلب وتقضي على العديد من الإرهابيين عرف منهم متزعم أحد التنظيمات عبدو الصالح وأحمد فتح الله ورضوان عبد الغني الأمين.
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العصابات الإرهابية قرب قرية خربة الأسدية ، وبالقرب من بلدة نحلة ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير سيارة شاحنة مجهزة برشاش ثقيل وسيارة بيك أب محملة بالذخيرة.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف عصابة إرهابية في مقلع أبو جمال بجسر الشغور ماأدى لمقتل أكثر من عشرين إرهابياً كما تستهدف تجمعاً للإرهابيين ممن ينتمون لجبهة النصرة الإرهابية قرب بلدة بنّش بريف إدلب وتوقع عشرات القتلى والمصابين وتدمر خمس سيارات بيك أب مزودة برشاشات ثقيلة .
وحدة من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعاً للعصابات الإرهابية في محيط بلدة سرمين بريف إدلب وتقضي على ثمانية إرهابيين وتصيب عدد آخر عرف من القتلى زين عبدو الدرغام وهو قناص من تنظيم ما يسمى جند الشام ومحمد عرواني كما تدمر سيارتي بيك أب مزودتين برشاشات ثقيلة .
وحدة من الجيش والقوات المسلحة وأثناء تمشيطها لإحدى المزارع على طريق المسطومة – قميناس بريف إدلب تعثر على ثمان عبوات ناسفة زنة الواحدة منها بين 20 – 25 – كغ كانت العصابات الإرهابية قد زرعتها لاستهداف المواطنين.