الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

السبت, 2 آب, 2014 - التوقيت 13:40

استهداف أوكار الإرهابيين في ريفي دمشق ودرعا والقنيطرة القضاء على أعداد منهم وتدمير أدوات إجرامهم..

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في محيط تل الخضر – داعل – ابطع بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير راجمة صواريخ .
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكار الإرهابيين في بلدة عتمان وتل المطوق ودمرت سيارة محملة بالذخيرة على طريق الشيخ سعد بريف درعا وقضت على عدد من الإرهابيين.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت عصابة إرهابية في محيط دوار المصري بدرعا البلد واستهدفت رتل سيارات للعصابات الإرهابية في قرية مصاب وجمرة بمنطقة اللجاة بريف درعا وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت عدة سيارات بمن فيها .
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت العصابات الإرهابية وسياراتها في مزرعة النجار والحناوي ببيت سابر وفي تل حمدان بمغر المير ومزارع الشيخ عبد الله ومزارع خان الشيح شرق أوتستراد السلام بريف دمشق وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين .

وحدة من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين في مزارع خان الشيح وبيت جن وعلى طريق زاكية ـ خان الشيح بريف دمشق ما أدى لمقتل واصبة العديد من الإرهابيين.

وحدة من الجيش والقوات المسلحة تستهدف مجموعة إرهابية مسلحة في منشية السويسة في القنيطرة ما أدى لمقتل واصبة العديد من الإرهابيين.

وحدة من الجيش والقوات المسلحة تدمر عربة مصفحة للإرهابيين في حارة البصيرة في نوى بريف درعا وتقضي على العديد من الإرهابيين في تل المطوق الصغير وتدمر سيارة للإرهابيين بمن فيها.