الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الأربعاء, 13 آب, 2014 - التوقيت 10:5

تساقط فلول العصابات الإرهابية تحت ضربات الجيش العربي السوري وتدمير العديد من آلياتهم في أرياف دمشق ودرعا والقنيطرة

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين غرب بلدة عتمان وعلى الطريق الغربي للبلدة وفي بلدة الحراك وعلى مفرق الثريا ببلدة إنخل وعلى طريق اليادودة – درعا وفي نوى وخربة الجعيلية بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رتل سيارات للإرهابيين في مدرسة تعليم قيادة السيارات المدنية ببلدة النعيمة ورتل آخر لسياراتهم كان يتحرك من الغارية الشرقية باتجاه الحراك والصورة بريف درعا ما أدى لتدمير عدد من السيارات بمن فيها.

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في الخمارة وشارع الزهور بخان الشيح وفي منطقة زاكية والمقبرة بريف دمشق ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعاُ للإرهابيين في بريقة بريف القنيطرة وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين.

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين في محيط بلدة نوى وعلى طريق عرى وفي بصر الحرير وسملين وعلى طريق قيطة أنخل بريف درعا وفي محيط مبنى البريد بدرعا البلد وتقضي على عدد منهم وتصيب آخرين.

وحدة من الجيش والقوات المسلحة تحبط محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من بلدة سملين باتجاه زمرين بريف درعا وتقضي على أعداد منهم وتدمر سيارتي دفع رباعي مزودة برشاشات ثقيلة وقاعدتي هاون .

وحدة من الجيش والقوات المسلحة وبكمين محكم تقضي على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها على طريق القحطانية ـ عين البيضا بريف القنيطرة وتدمر سيارة بمن فيها من إرهابيين .

وحدة من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعاً للإرهابيين في قرية مجدولية الغربية بريف القنيطرة وتقضي على عدد منهم وتصيب آخرين.