الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

السبت, 23 آب, 2014 - التوقيت 21:39

استهداف عدة تجمعات للإرهابيين في ريفي درعا والقنيطرة

وحدة من الجيش والقوات المسلحة تتصدى لمحاولة اعتداء عصابة إرهابية على إحدى النقاط العسكرية في تل الخضر بريف درعا وتوقع عشرات القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين كما تستهدف تجمعاتهم في مزرعة أبو ياسين الحريري والمزارع المحيطة بالتل وتقضي على العديد من الإرهابيين وتدمر عربة مصفحة بمن فيها من إرهابيين وثلاث سيارات مزودة برشاشات ثقيلة .
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في بلدات المسيفرة ومعربة والجيزة بريف درعا الشرقي وبصرى الشام وتقضي على عدد من الإرهابيين وتدمر عدة آليات لهم .
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين في التلة الواقعة غرب نقطة الشريعة في محيط تل عرار بريف درعا وتقضي على العديد من الإرهابيين وتدمر رشاشين ثقيلين .
وحدة من الجيش والقوات المسلحة تستهدف مجموعات إرهابية في محيط بلدة عتمان وتقضي على العديد من الإرهابيين وتصيب آخرين وتدمر رشاشين ثقيلين ومدفع هاون بالإضافة إلى تدمير سيارة مركب عليها رشاش ثقيل في محيط مزرعة الحوراني بريف درعا والقضاء على من فيها .
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين في رسم البرغل وحرش الخرار وعين الدرب ومجدولية وممتنة بريف القنيطرة وتقضي على العديد من الإرهابيين وتصيب آخرين .