الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الثلاثاء, 2 أيلول, 2014 - التوقيت 10:56

 

تفكيك العديد من العبوات الناسفة شمال مطار أبو الضهور والقضاء على العديد من الإرهابيين في مناطق أخرى من ريف ادلب

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تتصدى لمحاولات مجموعات إرهابية الاعتداء على بعض النقاط العسكرية في المداجن بمعرة النعمان ومحيط معسكري وادي الضيف والحامدية بريف إدلب وتوقع في صفوفهم أعداد كبيرة من القتلى والمصابين وتدمر 3 عربات مصفحة وعدد من السيارات بعضها مزود برشاشات متوسطة وثقيلة.

وحدة من الجيش العربي السوري وبالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبي تفكك 10 عبوات ناسفة و8 عبوات سلكية وعبوتي دعسة يتراوح وزنها بين 50 - 100  كغ في القرى والمزارع المحيطة شمال مطار أبو الضهور بريف إدلب.

 

 

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين على طريق إدلب - حارم وفي محيط مزرعة حاج حمود بجسر الشغور مما أدى لإيقاع عشرات القتلى والمصابين وتدمير سيارتي بيك آب إحداها مزودة برشاش ثقيل

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين في كفر شلايا ومطعم القمة وأبراج السيريتيل ومزرعة بزة ونحليا والمقبلة بريف إدلب مما أدى لإيقاع عدد من القتلى والمصابين عرف من القتلى متزعم إحدى العصابات أحمد حميد غندو.

وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت عدة أوكار للعصابات الإرهابية في محيط بلدة كفروما بريف إدلب وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والمصابين عرف من القتلى حسن حركاوي وعبدو ناقور وفادي عدنان الجباني ومحمد مرعي الجبس .

تمكنت وحدة من الجيش والقوات المسلحة وبكمين محكم من إيقاع كامل أفراد عصابة إرهابية قتلى قرب عين قريع بريف إدلب.