الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

السبت, 6 أيلول, 2014 - التوقيت 10:30

مقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين خلال استهداف أوكارهم في ريف حمص وإحباط محاولات تسللهم..

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تصد وتحبط محاولتي تسلل لعصابتين إرهابيتين الأولى من جهة رجم القصر باتجاه أم جامع والثانية بين قريتي إصمد وأبو العلايا بريف حمص الشرقي ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين عرف من القتلى محمد فهد المصطب الملقب بالقيط متزعم إحدى العصابات الإرهابية.
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عصابتين إرهابيتين في منطقة رجم القصر وقرية خطاب وفي جبال الشومرية شرق قرية أم السرج حاولت الاعتداء على بعض النقاط العسكرية بريف حمص الشرقي ما أدى لإيقاع عدد من القتلى والمصابين.
انفجار لغم أرضي بعصابة إرهابية بين قريتي سلام غربي وأبو العلايا وانفجار لغم آخر بين قريتي إصمد وأم حارتين بريف حمص الشرقي ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين عرف من القتلى أحمد محمد الصوان الملقب بالحيص متزعم عصابة إرهابية.
دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة جرافة استخدمها الإرهابيون في أعمال الحفر والتحصين بين قريتي السلطانية وسلام شرقي بريف حمص الشرقي.
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في أم شرشوح وتل أبو السناسل وتلة البدو على اتجاه أم شرشوح جبورين وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت عربة مزودة برشاش ثقيل .
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عصابات إرهابية في عين حسين والسعن على اتجاه تلبيسة وفي الفاو شاويش بريف حمص الشرقي وفي حرف الموصل غرب حسياء وشمال محطة السيريتيل بجبل شاعر بريف تدمر ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.