الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الخميس, 11 أيلول, 2014 - التوقيت 8:29

استهداف أرتال وآليات للإرهابيين في ريف القنيطرة والقضاء على أعداد منهم في ريفي دمشق ودرعا..

استهداف تجمعات الإرهابيين في مزارع خان الشيح بريف دمشق والقضاء على عدد منهم.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين غرب عتمان وشمالها وشمال مزرعة الغزلان ومحيط الجامع الأخضر وبنايات السكك في عتمان وتدمر جرافة ووكر لمتزعميهم وعدد من الدراجات النارية وتقتل وتصيب عدد منهم.
استهداف عصابة إرهابية في همان بمنطقة اللجاة بريف درعا وتدمير وكر لمتزعمي الإرهابيين غرب مساكن سجنة القديمة بحي المنشية بدرعا البلد ومقتل وإصابة عدد منهم.
استهداف عصابة إرهابية في قرية الهبارية شمال كفر ناسج والقضاء على عدد من أفرادها وتدمير عدد من الدراجات النارية شمال تل العلاقية بريف درعا.
استهداف للعصابات الإرهابية في المداجن شمال غرب تل المال وبالقرب من مفرق خراب الشحم وفي بلدة جاسم وشمال بلدة إنخل على مفرق قيطة - سملين وبالقرب من جامع الحمزة في بلدة نوى ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير 3 سيارات في منطقة جدل- صور.
تدمير مبنى اتخذه الإرهابيون مصنع للعبوات الناسفة على تقاطع طريق النجيح – قيراطة في محجة بريف درعا والقضاء على عدد من الإرهابيين.
استهداف العصابات الإرهابية في بلدة بصر الحرير ومحيط تل بزاق وكروم جبا وجنوب الصمدانية الشرقية والقضاء على عدد من أفرادها وتدمير عدد من السيارات بجانب الخزان الجنوبي لبلدة إنخل بريف درعا.
استهداف أرتال من سيارات الإرهابيين على طريق بريقة وبئر عجم بريف القنيطرة وتدمير عدد من السيارات.
استهداف أرتال وآليات وتجمعات الإرهابيين في أم باطنة ومسحرة والرويحينة وسويسة وعين التينة وممتنة بريف القنيطرة ومقتل عدد منهم وتدمير عدد من الآليات والسيارات.
استهداف تجمعات الإرهابيين في مجدوليا وقرية دير ماكر وخربة السلطانية شرق بلدة حمريت والطيحة والهجة وعقربا ونبع الصخر بريف القنيطرة.

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف مجموعتين إرهابيتين في أم العوسج في خربة المليحة وفي محيط تل الماس بريف درعا وتقتل وتصيب كامل أفرادهما .