الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

السبت, 4 تشرين الأول, 2014 - التوقيت 17:28

 العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع في زيارة إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قام السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية اليوم إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة التقى خلالها المقاتلين في مواقعهم وهنأهم بالعيد ونقل لهم محبة وتحيات السيد الرئيس الفريق بشار الأسد بهذه المناسبة:

 واطلع السيد العماد في أثناء جولته على الأعمال التي تنفذها الوحدات العسكرية في التصدي للعصابات الإرهابية وتفقد جاهزيتها القتالية والمعنوية، منوهاً بالتضحيات الكبيرة التي يبذلها المقاتلون في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وصون عزته وكرامته.

وأكد السيد العماد للمقاتلين اعتزاز الشعب السوري ببطولاتهم وتصديهم للمؤامرة التي تشنها قوى الغرب الاستعماري ومن يدور في فلكها، منوهاً إلى أن الانتصارات التي يحققونها على عصابات الإرهاب التكفيري هي السبيل الوحيد للقضاء على الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

كما قام السيد العماد نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع بزيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة وهنأهم بحلول العيد متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وفي أثناء جولته في المشفى اطلع السيد العماد على أوضاع الجرحى وظروف إصاباتهم، والتقى الكوادر الطبية واستمع منها لشرح حول الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم في المشفى وأثنى على جهودهم التي يبذلونها في رعاية الجرحى والاهتمام بهم.

كما قام السيد العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة بزيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة، مهنئاً بالعيد ومتمنياً لهم الشفاء العاجل مثمناً بطولاتهم التي تصنع الانتصار تلو الآخر، واطمأن على أوضاع الجرحى وأثنى على جهود الكادر الطبي وجاهزيته في تقديم الرعاية الصحية للمرضى.

وقام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليلاً من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية للشهداء وقرؤوا الفاتحة وأدوا التحية إجلالاً وإكباراً لأرواحهم الطاهرة، كما قاموا بزيارة جرحى الجيش العربي السوري في عدد من المشافي العسكرية وقدموا لهم التهاني بالعيد وتمنوا لهم الصحة والعافية.