الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الاثنين, 31 آذار, 2014

استهداف عصابات إرهابية مسلحة في ريف درعا والقضاء على أفرادها وتدمير أدوات إجرامهم

وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت عصابة إرهابية مسلحة في بلدة المليحة الغربية بريف درعا ما أدى لتدمير سيارتي بيك آب وعدد من الدراجات النارية بمن فيهم وإيقاع عدد كبير من القتلى والمصابين في صفوف العصابة عرف من القتلى سعد الدين قلوش متزعم العصابة.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تلاحق مجموعة إرهابية في منطقة الوردات بريف درعا وتقتل وتصيب عدداً منها.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة تستهدف سيارة دفع رباعي تحمل رشاش 14.5 مع عصابة إرهابية مسلحة في محيط بلدة الهجة بريف القنيطرة ما أدى لتدمير السيارة بمن فيها ومقتل وإصابة عدد من أفراد العصابة.
كما استهدفت وحدة أخرى وكر ومستودع ذخيرة للإرهابيين في بلدة الدواية الصغرى بريف القنيطرة ما أدى لتدمير المستودع ومقتل عدد من الإرهابيين.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة تستهدف مجموعة إرهابية مسلحة في محيط بلدة الدواية الصغرى بريف القنيطرة وتقضي على جميع أفرادها.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين وأوكارهم عند تقاطع قناة الري (محيط المطاحن) في درعا البلد وفي قريتي سملين و عتمان ما أدى إلى تدمير مدفع م/ط 23ملم ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة تستهدف المجموعات الإرهابية في شارع الأردن ومحيط المدرسة الفندقية ـ السنتر باتجاه مخيم النازحين وطريق السد ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.