الرئيسية  التواصل مع الموقع

نظام استقبال ومعالجة التساؤلات الموجهة من قبل المواطنين عبر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع في الجمهورية العربية السورية .

  1. التساؤلات الواردة على شكل وثيقة إلكترونية، تجري دراستها ومعالجتها وتحليلها لدى الإدارات والجهات المختصة في وزارة الدفاع, ومن ثم إعداد الإجابات الدقيقة المناسبة لها.
  2. يجب على المواطن الذي يبعث برسالة في شكل وثيقة إلكترونية، أن يذكر اسمه الثلاثي ، وأن يذكر عنوان بريده الإلكتروني إذا كان يرغب بتلقي الإجابة في شكل وثيقة الكترونية.
  3.  في حال تضمنت التساؤلات الحصول على معلومات أرشيفية (بيانات، وثائق )، توجب على المواطن صاحب الطلب أن يذكر اسمه الثلاثي، وعنوانه البريدي، وأن يملئ استمارة خاصة (استمارة خاصة بالمجندين الذين يؤدون خدمة العلم ، استمارة خاصة بالمتطوعين ، واستمارة خاصة بالمدنيين)،
  4. تهمل جميع المراسلات غير المستوفية للمعلومات المطلوبة عن مرسليها.
  5. تحتفظ وزارة الدفاع في الجمهورية العربية السورية بحق تدقيق صحة المعلومات عن المرسل، وعن مضمون المعلومات المطلوبة إذا لزم الأمر.

تنبيه!

  • يحظر أن تتضمن التساؤلات الموجهة من قبل المواطنين أي معلومات تعتبر سراَ من أسرار الدولة، أو معلومات أخرى ذات معدل توزيع محدود (حصرية التداول).
  • إذا كانت الإجابة على تساؤل أحد المواطنين غير ممكنة بدون كشف سر من أسرار الدولة أو تقديم معلومات محدودة (حصرية) التوزيع، عندها يتم إبلاغ المواطن صاحب الطلب بتعذر الإجابة حرصاَ على أسرار الدولة.
  • يهمل كل تساؤل لا يتقيد مرسله بقواعد الإدخال المحددة.
  • حجم الرسالة يجب أن لا يتجاوز 2000 حرف.
  • توجه الرسائل إلى موقع وزارة الدفاع في الجمهورية العربية السورية .

يمكنك إرسال رسالة من خلال ملء النموذج التالي علماً ان جميع الحقول المشار لها بـ (*) هي حقول مطلوبة ويرجى تعبئتها بشكل صحيح لكي نتمكن من معالجة الرسالة
الاسم الكامل: *
البلد:
المدينة:
الفئة:
الهاتف:
البريد الإلكتروني: *
مراسلة لأول مرة:
موضوع الرسالة: *
نص الرسالة: *


ملف مرفق (GIF, JPG, PNG) او ملف (PDF) وبحجم أقل من 5 ميغا بايت

      الحالة:    لم يتم تحميل الملف

  


أدخل الرمز الذي تراه في الصورة (لا ضرورة للتمييز بين الحروف الصغيرة او الكبيرة) وبعد إدخال الرمز انقر بالماوس خارجه كي يتم التحقق منه:
 [تغيير الرمز]