الرئيسية   أخبار الصحف  

الجمعة, 4 نيسان, 2014 - التوقيت 13:8

العماد أيوب يتفقد الوحدات العاملة في النقطة 45 والنقاط المحيطة بها: جيشنا أكثر تصميماً على تنفيذ مهامه حتى تنظيف الأرض السورية من رجس أدوات العدو الصهيوني وحلفائه

قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة صباح أمس بجولة ميدانية تفقد خلالها الوحدات العاملة في النقطة 45 والنقاط المحيطة بها في الريف الشمالي لمحافظة اللاذقية.
والتقى العماد أيوب فيها عدداً من القادة الميدانيين واطلع منهم على سير الأعمال القتالية وعلى مستوى جاهزية واستعداد الوحدات العسكرية في مواصلة تنفيذ مهامها في ملاحقة فلول العصابات الإرهابية.
وأكد العماد أن الانتصارات المتلاحقة التي تحققها القوات المسلحة والدفاع الوطني في كل يوم إنما هي ثمرة طبيعية لعقائديتها ولتلاحمها مع الشعب الذي يقف معها صفاً واحداً ضد الإرهاب وضد أعداء الوطن والأمة، وأشاد بالروح القتالية والمعنوية العالية التي يبديها رجال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في التصدي للمجموعات الإرهابية حتى القضاء عليها وتخليص الوطن من شرورها وآثامها.
وأكد العماد خلال لقائه مع المقاتلين أن شعبنا ينظر إليهم بعين الثقة الكاملة بالنصر المحتم، وأن ذلك يجعل قواتنا المسلحة أكثر تصميماً على تنفيذ المهام الموكلة إليها حتى تنظيف الأرض السورية من رجس أدوات العدو الصهيوني وحلفائه.
وفي نهاية الجولة أثنى العماد أيوب على تضحيات المقاتلين وبطولاتهم وعلى جاهزيتهم الدائمة في مواجهة أعداء الشعب.
بدورهم أكد المقاتلون على استعدادهم الدائم لتقديم الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن وعزته حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعه.