الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الأربعاء, 6 أيار, 2015 - التوقيت 21:15

السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع يزور أحد تشكيلاتنا العسكرية ويلتقي أسر الشهداء بمناسبة عيد الشهداء

 

عيد الشهداء 6-6-2015
يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

 

بتوجيهات من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد وبمناسبة عيد الشهداء قام السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع يرافقه عدداً من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة التقى خلالها المقاتلين في مواقعهم ونقل لهم محبة وتحيات السيد الرئيس الفريق بشار الأسد بهذه المناسبة.
واطلع السيد العماد في أثناء جولته على أوضاع المقاتلين والتدابير والإجراءات المتخذة في مواجهة العصابات الإرهابية وملاحقة فلولها.
وعبر السيد العماد للمقاتلين عن اعتزاز الشعب السوري والقيادة العسكرية بتضحياتهم وبطولاتهم في التصدي للعدوان الإرهابي الذي يتعرض له الوطن، مشيداً بالروح القتالية والمعنوية العالية التي يتمتعون بها مؤكدا أن سورية تسير بخطى ثابتة لتحقيق نصرها الأكيد على الإرهاب دون اكتراث لما يروج من شائعات مغرضة وحرب نفسية مفضوحة عدتها في ذلك شعب موحد وجيش مقدام وقيادة حكيمة وشجاعة .
وفي نهاية جولته وجه السيد العماد القادة لمتابعة تنفيذ مهامهم الوطنية المقدسة لاجتثاث الإرهاب من جذوره وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من ربوع الوطن.
وبهذه المناسبة قام السيد العماد نائب القائد العام ـ وزير الدفاع والسيد العماد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة بتكريم عدد من أسر وذوي الشهداء وأكد لهم أن دماء شهدائنا الطاهرة رسمت طريق النصر وصنعت سياجاً حصيناً للوطن أسقط كل المؤامرات التي حيكت ضده.